الرئيسية / الاخبار الرياضية / موقع “جول” العالمي يصنف ثنائي الهلال ضمن افضل المواهب العربية الشابة

موقع “جول” العالمي يصنف ثنائي الهلال ضمن افضل المواهب العربية الشابة

6 أسماء ينتظرها مستقبل باهر في الكرة الأفريقية بعد أداء مميز في المسابقة المحلية القارة الأفريقية عامرة بالمواهب والأسماء الشابة القوية، والتي دائمًا ما تبهر الجميع، لتصبح بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين المتنفس الأول للاعبين الأفارقة للحصول على فرصة المشاركة الدولية، وأن يصبحوا تحت أعين الخبراء والكشافين من أجل تجربة احترافية يتمناها الجميع.. ونبرز لكم في موقع “جول” أبرز 6 لاعبين أفرزتهم البطولة خاصة للمنتخبات العربية الثلاثة المشاركة في المنافسات الأفريقية، أقل من 23 عامًا، المغرب والسودان وليبيا، بعد أن وصلت المنتخبات الثلاثة للمربع الذهبي وحقق أسود الأطلس الفوز باللقب لأول مرة في التاريخ.
ر 1 وليد الكرتي
لاعب الوداد المغربي منذ أن سجل هدف الفوز في نهائي البطولة الأفريقية، وهو يقدم أداءً رائعًا سواء مع فريقه، واستغل الدفعة المعنوية بتقديم بطولة رائعة في المسابقة الأفريقية، حيث سجل هدفين في نصف النهائي والنهائي، يمتاز الكرتي بانهائه الجيد للفرص وصناعة الأهداف، إلى جانب تقديم المساندة الدفاعية.

2 أشرف بن شرقي
اللاعب الذي توهج بقوة مساهمًا في تتويج الوداد بلقب دوري أبطال أفريقيا وقبلها المسابقة المحلية، استفاد من بدايته الرائعة في المسابقة بالدور الأول، استفاد من تألقه في الدور الأول بالانتقال للهلال السعودي وإن أثر بشكل كبير على مستواه، ليجلس في المباراة النهائية على مقاعد البدلاء، لكنه يظل من أهم المواهب الأفريقية الصاعدة بشكل عام.

3 ولاء الدين موسى
مهاجم الهلال السوداني , ثالث أصغر لاعب في المسابقة، اللاعب البالغ 18 عامًا، سجل هدفين ليصبح هداف السودان في المسابقة مع سيف بخيت برصيد هدفين، قاد منتخب بلاده للفوز بالمركز الثالث، ومن المنتظر أن يكون من أهم نجوم الدوري السوداني الموسم الحالي وصقور الجديان، بعدما قدم أوراق اعتماده في المسابقة الأفريقية.

4 حسين إبراهيم أحمد
مدافع الهلال السوداني، على الرغم من صغر سنه ومشاركاته في لقاءين فقط من أصل 6 خاضها المنتخب السوداني، إلا أنه أثبت تواجده مستقبلاً في دفاع الفريق بعد أن شارك في تعادل سلبي أمام المغرب وفوز على حساب ليبيا بركلات الترجيح.

5 زكريا الهريش
المهاجم الشاب لاعب أهلي طرابلس الشاب، سجل هدفًا عندما حل كبديل أمام غينيا الاستوائية، كأول أهدافه الرسمية مع منتخب ليبيا، اللاعب شارك في لقاء الكونغو والسودان منذ البداية وخرج مع بداية الشوط الثاني، لكنه سيكون واحد من أهم الدعائم للمنتخب الليبي الذي أصبح يعتمد على اللاعبين الشباب بشكل كبير.

6 مفتاح طقطق
يستطيع اللعب كجناح وصانع ألعاب، لاعب النصر الليبي شارك في البطولة وعلى الرغم من عدم تسجيله لأهداف، وقلة عدد دقائق التي شارك بها لكنه يعد من أبرز اللاعبين الشباب في الكرة الليبية، شارك في لقاء السودان كاملاً وسجل ركلة الترجيح الأولى، قبل أن يخسر مع منتخب بلاده بطاقة المركز الثالث.

التعليق بواسطة فيس بوك