الرئيسية / الاخبار الرياضية / والي ولاية النيل الأبيض يشرف علي تجهيز ملعب كوستي وسحب مياة الامطار

والي ولاية النيل الأبيض يشرف علي تجهيز ملعب كوستي وسحب مياة الامطار

أصر نادي المريخ كوستي بإقامة مباراته أمام الهلال، عصر اليوم الجمعة، في الدوري، رغم هطول الأمطار المستمر. وهطلت أمطار غزيرة أمس الثلاثاء بمدينة كوستي جنوب شرق السودان منذ الصباح وحتى منتصف النهار، الأمر الذي غمر ملعب المباراة بالمياه بشكل كامل، ما قاد لتوقعات بتأجيل المباراة أو تحويلها للخرطوم.




وقال سكرتير المريخ كوستي أحمد علي مصطفى “لا أدري من أين جاءت أقاويل أننا وافقنا على خوض المباراة بملعب بديل في الخرطوم أو غيره، ليست لدينا أدنى رغبة في تحويل المباراة لملعب آخر، ولم يخطر ذلك ببالنا، ومن الاستحالة أن يحدث ذلك”.




وأضاف “كان الملعب مغمورا بالمياه تماما بسبب هطول الأمطار، ولكن بمجرد توقفها لجأنا للدفاع المدني، الذي فرغ الملعب، وأصبح خاليا تماما من المياه بحلول الساعة السادسة من مساء  أمس الثلاثاء”.




وختم “تفريغ وتجهيز الملعب تم تحت إشراف والي ولاية النيل الأبيض ومحافظ مدينة كوستي”.يذكر أن مباراة المريخ كوستي مع ضيفه الهلال المتصدر، تعتبر الأولى للفريقين بالدور الثاني من بطولة الدوري السوداني الممتاز.



التعليق بواسطة فيس بوك

2 تعليقان

  1. الدلاقين مغروضين شديد في دلاقين ولدهم يوسف أبوحميد عشان كدة حركوا حكومة الولاية كلها، وماهماهم كان يلعبوا الهلال في الطين ولا في التراب، المهم تعطيلة وإكمال الشغلانة بهزيمة الشرطة المحسوم أمرها سلفاً مع التحكيم ودفر المدفور لصدارة الممتاز ملح !
    بس المشكلة الطين يبقي عجين ويودر صغار الدلاقين هههههههههههههههههه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*