الرئيسية / الاخبار الرياضية / 4 مباريات ودية تجهز الهلال للموسم الجديد

4 مباريات ودية تجهز الهلال للموسم الجديد

أكد نادي الهلال ، أن الفريق سيخوض 4 مباريات ودية مع أندية أجنبية، استعدادًا للموسم الجديد 2018.تجمع لاعبو الهلال، مساء اليوم الجمعة، وسيبدأ معسكر الفريق للموسم الجديد غدًا السبت، بقيادة المدير الفني البرازيلي سيرجيو فارياس، وثلاثي الطاقم المعاون.
تغيب عن تجمع الهلال 9 لاعبين لتواجدهم مع المنتخب في تونس استعدادًا للمشاركة ببطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين بالمغرب الأسبوع المقبل، كما تغيب لاعب الوسط نزار حامد لتواجده في مصر للعلاج بينما أكد الحارس الدولي الجنوب سوداني حضوره من المطار مباشرة إلى استاد الهلال، غدًا السبت، للمشاركة في الحصة التدريبية الأولى.
وقرر فارياس 4 مباريات ودية، قبل أن يخوض مباراته الأولى أمام ليسكر بطل ليبيريا، في نهاية الأسبوع الثاني من شهر فبراير المقبل بدوري أبطال إفريقيا، منها مباراتان بالسودان، ومثلهما خارج السودان.
وتم التأكيد على أن تمتد فترة الإعداد الأولى بإستاد الهلال بأم درمان، على أن يغادر بعدها الفريق إلى كينيا خلال الفترة 20 إلى 22 فبراير، ويمكث هناك لأسبوعين يخوض خلالها مباراتين مع فريقين من كينيا، كما أورد الهلال احتمال أن يدعو فريقين إفريقيين لخوض ودية معهما بأم درمان قبل مواجهة ليسكر.
وأكد الهلال أنه في حال وصول المنتخب لنهائي بطولة المحليين في 5 فبراير بالمغرب، فإنه سيقوم بمخاطبة الاتحاد الإفريقي لتعديل تاريخ مباراته الأولى مع ليسكر، حتى يستفيد من خدمات لاعبيه التسعة مع المنتخب.

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*